منتج العشب الصناعي

لدينا مجموعة كبيرة من أرضيات العشب الصناعي تتناسب مع جميع الإستخدامات ، التراس ، الحديقة  الملاعب ، حول برك السباحة ، فناء المدرسة ، أسطح المباني .

العشب صنع بأفضل جودة من حيث خصائص المنتج واللون ونعومة الملمس ، وقد قمنا بتقليد العشب الطبيعي من حيث الخصائص الحسنة قدر الإمكان . اللون الأخضر الغني يصمد أمام الأشعة الفوق بنفسجية ومظهره يدوم طويلاً مما يجعل المسطحات دائماً خضراء .

مناسب لجميع الإستخدامات :

أرضيات العشب الصناعي هي مثالية لمناطق الظل ، المناطق المشمسة أو الرطبة ، وهي تصمد أمام الطقس القاسي فاللون الأخضر يبقى نضراً حتى مع الظروف المناخية القاسية مثل الحرارة العالية أو أشعة الشمس فهو مضاد للأشعة الفوق بنفسجية .

تنوع المنتجات لدينا يسمح للزبائن باختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم .

نحن على أتم الاستعداد لتنفيذ جميع أعمال التركيب لمنتج العشب الصناعي ، بكافة أنواعه بحسب المواصفات المطلوبة على أيدي فنيين متخصصين وآلات مخصصة لهذا الغرض .

ليس هناك حاجة للقص أو لرش المياه أو لاستخدام المبيدات الحضرية أبداً ، مما يوفر لك وقتاً قيما .

الطبقة العلوية آمنة وصديقة للبيئة :

العشب الصناعي معقم وممتاز لأرضيات الملاعب ، فلا وجود للطين ولا للحشرات المزعجة والإصابات تكون فيه أقل من العشب الطبيعي ، وعلاوة على ذلك فإنه لا يسبب الحساسية وتعتبر ميزة إضافية وعلى سبيل المثال للأشخاص الذين يعانون من حمى القش .

مميزات العشب الصناعي :

– تركيبه على مختلف الأرضيات أياً كان نوع السطح بعكس الطبيعي الذي يلزمه نوعية معينة من التربة .

– عدم الحاجة لتمديد شبكات الري .

– العشب الصناعي لا يؤثر على الأشجار والأزهار بعكس العشب الطبيعي الذي يحرم الأشجار من الحصول على كميات كافية من المياه ويستحوذ عليها ، وعدم وجود أي أضرار منه على البيئة .

– الكثير من الناس لا يستطيع المشي على العشب الطبيعي بعد سقيه بالماء ، بسبب تحول الأرض إلى طينية ، بعكس العشب الصناعي الذي يبقى نظيفاً طوال الوقت حتى لو غمرته الأمطار فهناك فتحات خلفية تساعد في تصريف الماء .

– لا يجذب العشب الصناعي الحشرات والبعوض كما هو الحال مع العشب الطبيعي الذي تتكاثر فيه الحشرات .

– عدم حاجته للري مطلقاً بعكس الطبيعي الذي يستهلك كميات كبيرة من المياه والتي من الممكن أن يتم توفيرها لري المزيد من مساحات الأشجار والزهور أو توفير نفقات تكريرها غالية الثمن .

– عدم الحاجة لقصه وصيانته وتسميده .

– تناسق لونه وتوحد طول الشعرة بعكس الطبيعي الذي يحتاج لقصه دورياً ومن الصعب جداً توحيد لونه .

– قوة تحمله لكافة عوامل الطقس وتغيراته وملائمته لأقسى الظروف المناخية سواء الحرارة والرطوبة العالية أو المتدنية أو الرياح الشديدة والاستخدام القاسي ، بعكس الطبيعي الذي يتأثر بالمتغيرات في الطقس والحالة الجوية .

– عمره الافتراضي طويل يصل لغاية 10 أعوام وأكثر ، بعكس حال العشب الطبيعي الذي يحتاج لتجديده كل فترة .

ملاحظة : لمشاهدة جميع الصور ، فقط انقر على الصورة

يمكنك مرسلتنا من هنا

ابداء الاَن
المبيعات والدعم الفني
اهلا بك 👋
كيف يمكننا مساعدتك?
اتصل بنا